تواصل اجتماعي

اختراق الهاكرز لحسابات مارك زوكربرغ على الشبكات الاجتماعية

أعلن مجموعة من الهاكرز تحت اسم OurMine عن اختراق حسابات الرئيس التنفيذي لـ فيسبوك مارك زوكربرغ، على كل من تويتر وانستغرام ولينكد إن وPinterest.

وقامت هذه المجموعة بالإعلان عن هذا الأمر من خلال التغريد على تويتر لـ 41 ألف متابع، ومن غير المعروف فيما إن كانت باقي الحسابات أو البريد الالكتروني قد تعرضت للتهكير أيضا.

ويذكر أن تويتر كان سريع الاستجابة لهذا الاختراق، من خلال حذف التغريدات التي نشرها الهاكرز على حساب زوكربرغ على تويتر، هذا وقامت مجموعة OurMine بالتعليق على موقع Pinterest للكشف عن هذا الاختراق على حساب المؤسس المشارك لموقع فيسبوك.

وليس معروف لحد الآن فيما إن كان حساب زوكربرغ على انستغرام قد تعرض للاختراق، كما يزعم الهاكرز.
وذكرت مجموعة OurMine أن حساب زوكربرغ على لينكد إن قد اخترق سابقا، مع الكشف عن كلمة السر الخاصة "dadada"، حيث استخدم مارك زوكربرغ الكلمة نفسها في عدد من الحسابات على المواقع الاجتماعية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.