محليات

النقب : ابتزاز مقاول تحت التهديد

تمديد فترة اعتقال شابين من عرعرة على خلفية ابتـزاز مقاول تحت التهديد.

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيانا جاء فيه:" نهار اليوم الخميس في محكمة بئر السبع، تم تمديد فترة اعتقال شابين حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضدهما، جنبا الى جنب التقدم بلائحة الاتهام ضدهما وهما شابان عربيان من سكان النقب وتحديدا من ضواحي عرعرة النقب على شارع رقم 80 وذلك بالابتزاز تحت التهديد لمقاول اسرائيلي من سكان الجنوب .

هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى ما قبل نحو الاسبوعين مع تلقي الشرطة شكوى المقاول الضحية الذي سرد امام المحققين على انه لاحظ مساء يومها مع خروجه من عتبة منزله زجاجة حارقة، وكذلك تم مؤخرا سرقة اجهزة الحواسيب من تراكتورونات بملكيته، حواسيب الضرورية لتشغيلها وايضا على سلم درجات احداها عثر قبل فترة زمنية قصيرة على زجاجة بنزين. وفي مناسبة اخرى لاحقة اتصل به مجهولون تلفونيا مهددين مطالبين اياه بدفع 100000 شيقل خاوة إلا وهي الدفع بالاكراه .
هذا ومع تمكن الشرطة خلال تحقيقاتها الحثيثة من التوصل للمشتبهين وكذلك من جمع بينات راسخة ضدهما، تم اليوم التقدم بلائحة الاتهام .
والى كل ذلك ليس من النافل الاشارة الى انه لولا التوجه السريع من قبل المقاول الضحية للشرطة لما كانت الشرطة قد توصلت عاجلا الى الضالعين وقدمتهم امام سيادة العدالة" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.