رياضة عالمية

زيدان يتمسك بالرجل الثالث بفريقه ريال مدريد

يتمسك زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بوجود خافي جارسيا، مسؤول التنسيق في الفريق.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الرجل الثالث ليس سوى خافي، شخصية رئيسية في جبهة عمل زيدان بالفريق الأول لريال مدريد" وأضافت: "قدما جارسيا لا تطأ العشب يومياً مثل ديفيد بيتوني أو حميدو مسايدي، ولكن ثقة زيزو في عمله جعلته شخص لا غنى عنه كمسؤول عن التنسيق".

وأردفت الصحيفة: "منذ وصوله إلى ريال مدريد في عام 2001، كانت العلاقة بين زيدان وجارسيا (لاعب كرة سلة سابق) خاصة جداً، ومختلفة عن أي موظف آخر". وأوضحت: "الأحضان الصادقة والعميقة مباشرة بعد نهائي ميلان أوضحت مدى العلاقة الوثيقة بين زيدان وجارسيا الذي عرف بحل المشاكل قبل حدوثها".

وجاء في الصحيفة: "لدى وصوله إلى مقاعد بدلاء البيرنابيو، طلب زيدان بقاء جارسيا مع الفريق الأول فهو بالنسبة للمدرب الفرنسي شخص لا يفوته أي شيء". وأتمت: "جارسيا لطالما كان حلقة الوصل بين النادي واللاعبين، الأمر الذي أدى إلى صداقته مع لاعبين مثل راؤول، فرناندو هييرو وديفيد بيكهام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.