محليات

⁠⁠⁠مجلس كفرمندا المحلي يعقد اولى جلساته برئاسة الرئيس الجديد طه زيدان

عقد مجلس كفر مندا المحلي مساء اليوم السبت، اولى جلساته برئاسة رئيس المجلس الجديد السيد طه فوزي زيدان، وذلك بحضور اعضاء المجلس السادة حسن قاسم زيدان، مجدي زيدان، احمد زيادنة، مازن زيدان، مزين نصار، ايمن نصار، صبري عالم، محمد ياسين مراد، محمد ابو الهيجا، جمال طه، عطا حوشان، سكرتير المجلس السيد علي خضر زيدان، المستشار القضائي السيد تميم عبد الحليم .

رئيس المجلس افتتح الجلسة بطلب قراءة سورة الفاتحة على روح رئيس المجلس الراحل السيد طه عبد الحليم، كما رحب بجميع اعضاء المجلس ودعاهم الى تشكيل إئتلاف شامل يعمل لمصلحة اهالي كفر مندا، وأبدى إستعداده للتعاون مع جميع القوائم والاعضاء لما فيه المصلحة العامة، وأمل بأن تكون هذه الدورة مثمرة بالمشاريع والانجازات .
اعضاء المجلس المحلي بدورهم باركوا للرئيس الجديد وتمنوا له التوفيق والنجاح، كما ابدوا إستعدادهم للتعاون مع ادارة المجلس الجديدة للعمل لمصلحة اهالي القرية .
وقد صادق المجلس على منح حق التوقيع الملزم لرئيس المجلس، كما صادق المجلس على البرنامج الجديد لتشكيل اللجان بالمجلس المحلي .























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.