مرأة

اختاري لونك المفضل وافتحي بابك

هل تريدين أن تتعرّفي إلى ذاتك أكثر؟ بالطبع، نعم! إذاً، اختاري أحد هذه الأبواب لتعرفي من تكونين: امرأة حساسة؟ مثالية؟ مرحة؟ عملية؟ اجتماعية؟ انطوائية؟

الباب رقم 1

في حال اخترت هذا الباب، فهذا يشير إلى أنّك امرأة تحبّ تنفس الهواء ولا تحبذ أخذ الكثير من الأمور على محمل الجد. كما أنك تسعين إلى تقديم المساعدة للآخرين وتقدرين كل وسائل الرفاهية وكل ما يضفي على حياتك التميز وإن كان أمراً بسيطاً مثل الأطباق والشموع التقليدية وحتى تناول الخبز الذي يعدّ في الحيّ حيث تسكنين.

 الباب رقم 2

هذا الباب يشير إلى أنك تتوخين البساطة والوضوح ولا تحبين الزخارف. كما أنك تسعين إلى القيام بالأمور بطريقة مثالية وخالية من الأخطاء وتحرصين على تنفيذ مهماتك على أكمل وجه وتُبدين فخرك بها. لكن، هل تعتقدين أن الحياة تستحق كل هذا العناء؟ ألا تشعرين بأنك تهملين الاهتمام ببعض الاتجاهات؟ 

 الباب رقم 3

يدل خيارك هذا على أنّك لا تتسمين بوضوح الأفكار والسلوك وأنك تحبين النفاذ إلى حياة الأشخاص المحيطين بك. لكن، في المقابل، يمكن الاعتماد عليك في ما يتعلق بتنفيذ المهمات وفي القيام بالصفقات، لا سيما أنك تتمتعين بالخيال الخصب وتجيدين التعبير عن ذاتك بطرق مختلفة.

 الباب رقم 4

تميلين بسرعة إلى أن تتفاعلي مع الأزمات والأحداث المحزنة. ربما يرتبط هذا بموهبتك الفنية وبقدرتك على التعبير عن مشاعرك عن طريق الموسيقى، الكتابة، أو أيّ نوع من أنواع التعبير الإبداعي. كذلك تتسم شخصيتك بالتناقض، فقد تكونين اجتماعية ومحبة لتكوين الصداقات أحياناً ومنطوية على ذاتك أحياناً أخرى.

 الباب رقم 5

يشير اختيارك هذا الباب إلى أنّك تتوقين دائماً إلى أن تبرزي كشخص فاعل في مختلف المواقف والمشكلات. كما أنك تحبين دائماً أن تسير الأمور على خير ما يرام. ولعلّ قيامك بعمل مثمر هو ما يمنحك الشعور بالسعادة والارتياح.

 الباب رقم 6

يمكن الآخرين أن يثقوا بك بسهولة، لا سيما أنك تولين التفاصيل الكثير من اهتمامك. كذلك يشعر الأشخاص المحيطون بك بأن صداقتك أمر لافت للاهتمام وممتع. والسبب أنّك لا تضعين الأقنعة وأن ما في داخلك سرعان ما يظهر إلى العلن.

 الباب رقم 7

يدلّ هذا الخيار على أنّك تتسمين بالدقة وتقومين بأعمالك على أكمل وجه وتولين الكثير من الاهتمام لعملك. كما أنّك تقدمين العون للآخرين عندما يحتاجون إلى ذلك وقد تنفقين الكثير من الوقت من أجل ذلك. كل ما يحيط بك يكتسب المعاني بالنسبة إليك لأنّك امرأة تتسم بالحساسية.

 الباب رقم 8

شخصيتك المرحة والمحبّبة تجعلك تشعرين بالتجدّد الدائم. إذاً، فأنت لا تأخذين الأمور على محمل الجدّ كثيراً وتتوخين التسلية في كلّ أمر. لذا، فإنّك لا تشعرين بالقلق تجاه كلّ اتجاه من اتجاهات حياتك.

 الباب رقم 9

 يدل هذا الباب على أنك تحبّين أداء كلّ أعمالك بدقة فضلاً عن أنك تتمتعين بقدرة كبيرة على حلّ المشكلات. وعادة ما تُشعرك النتائج بالفخر. ترفضين أن تعيشي حياة معقدة وتحبين الاكتفاء بالأساسيات. فهل أنت قنوعة حقاً؟

 الباب رقم 10

أنت تميلين فعلاً إلى عيش حياة تتسم بالاستقرار والكمال. كما أنك اجتماعية وتفخرين بالعلاقات الودية التي تقيمينها مع الأشخاص المحيطين بك. ولا شكّ في أنّك تتمتعين بالمرونة والابتعاد عن التطرف في المواقف والآراء.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.