رياضة محلية

الشرطة تستعد لمباراة بيتار القدس و أبناء سخنين الليلة

عممت لوبا السمري، الناطقة بلسلت الشرطة بيانا أفادت من خلاله أن "شرطة القدس انتهت من وضع اخر لمسات ترتيباتها وجاهزيتها لتأمين النظام والسلامة العامة خلال مباراة منافسة كرة القدم بين فريقي بيتار القدس وأبناء سخنين المقررة الساعة 20:30 من مساء اليوم الأحد، على استاد تيدي في القدس.

والتي ستتم دون حضور مشجعي فريق كرة القدم ابناء سخنين. وسيقوم اكثر من 100 شرطي و250 منظمًا بالانتشار هناك لضمان النظام والأمن وتوجيه حركة السير والمرور في المنطقة،مع فتح ابواب الاستاد امام الجمهور عند الساعة (19:00) مساء وسط فحوصات دقيقة للمشجعين".

وقالت السمري: "ستنتشر قوات الشرطة بصورة جلية علنية وسرية خفية، حفاظا على النظام والسلامة العامة، مع عملها بحزم واصرار ودون محاباة ضد أي محاولة للاخلال بالنظام داخل او خارج حيز الاستاد، مع العمل بحسم ضد أي من مظاهر العنف التي قد تتسم فيها المنافسات الرياضيه وغيرها. كما وسترافق قوات من الشرطة لاعبي فريق ابناء سخنين من لحظة مغادرتهم سخنين حتى استاد تيدي وحتى انتهاء المباراة". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.