بقي فريق مكابي يافة الناصرة في الدرجة الثانية على حساب هبوعيل رموت منشيه الذي سيضطر للعب مباراة أخرى ليضمن البقاء.

فاز فريق مكابي يافة الناصرة في اهم مباراة له على فريق هبوعيل رموت منشيه وفي عقر داره بعد إثارة كبيرة قمنا ببثها على الهواء مباشرة من خلال البرنامج الرياضي جول.

انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالنعادل السلبي لندخل إلى شوطين اضافيين بدون ان تتغير النتيجة.

بعد 120 دقيقة بدون أهداف وبعد استنزاف اللياقة البدنية للاعبين نتحول إلى مسلسل الإثارة والمتعة عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

مسلسل الركلات استمر لمدار 16 ضربة لكل فريق، وبعد ان سدد جميع اللاعبين الذين انهوا المباراة عدنا لجولة ثانية اهدر فيها رموت منشيه الضربة الحادية عشرة وبالمقابل اهدر فريق يافة الناصرة الضربة المماثلة لتأتي الضربة السادسة عشرة والأخيرة يوفال ليفي من رموت منشيه يسدد وحارس مرمى يافة الناصرة محمد عابد يتطاير لينقذ مرماه اللاعب انس خطيب ينفذ ضربة جزاء يافة الناصرة الحاسمة ويجزها عميقاً في شباك رموت منشيه ليطلق العنان للأفراح في مكابي يافة الناصرة بعد ضمان بقائه في الدرجة الثانية.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.