قام وزير الصحة الفلسطيني د.فتحي أبو مغلي ومساعدوه اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مستشفيات مدينة الناصرة للاطلاع على الخدمات الطبية والأجهزة الحديثة التي تملكها المستشفيات في المدينة. وزير الصحة د.فتحي أبو مغلي استهل جولته بلقاء في مبنى البلدية حيث اجتمع هناك مع رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الأقسام في البلدية حيث ناقشوا الأوضاع في المنطقة وتحدثوا عن الخدمات الطبية المتطورة التي تقدمها المستشفيات الثلاثة، الناصرة والعائلة المقدسة والفرنسي، لاهالي المدينة والمنطقة، وعن إمكانية فتح آفاق التعاون بين السلطة الفلسطينية ومدينة الناصرة من جميع النواحي. وتحدث الوزير عن خطط الحكومة الفلسطينية في سبيل تطوير الامكانيات الصحية في المناطق الفلسطينية. وبعدها انتقل وزير الصحة د.فتحي أبو مغلي بمرافقة رئيس البلدية، رامز جرايسي في جولة للمستشفيات الثلاثة بدأها من مستشفى العائلة المقدسة (النمساوي) حيث كان في استقباله هناك المدير الطبي للمستشفى د. إبراهيم حربجي والمدير الاداري جيفري جدع وكبار الأطباء في المستشفى وتلقى الوزير شرحا مفصلا عن كيفية عمل المستشفى والخدمات التي تقدمها للمرضى. ونوقش أيضا إمكانية فتح سبل التعاون المشترك بين الأطباء الفلسطينيين ومستشفى العائلة المقدسة حيث تم بعد ذلك اصطحاب الوزير في جولة للتعرف على أقسام المستشفى، وبعد الانتهاء من زيارة مستشفى العائلة المقدسة وصل وزير الصحة إلى المستشفى الأم والطفل (الفرنسي) حيث كان باستقباله مدير المستشفى الدكتور سليم نخلة الذي قدم شرحا وافيا عن أقسام المستشفى وخاصة قسم الأطفال المتطور وتم الحديث أيضا عن كيفية التعاون بين المستشفى الفرنسي والمستشفيات في المناطق الفلسطينية. وبعد الانتهاء من المستشفى الفرنسي انتقل الوزير إلى مستشفى الناصرة (الانجليزي) وكان في استقباله المدير الطبي للمستشفى الدكتور بشارة بشارات والذي رحب بالوزير وتحدث عن المستشفى الذي يعتبر من أقدم المستشفيات في البلاد ويحتوي على غرفة عمليات من الغرف الأولى والأكثر تطوراً في البلاد من حيث الأجهزة المتطورة والبناء الحديث ودعا إلى استمرار التواصل بين السلطة والناصرة. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع الوزير الفلسطيني د.فتحي أبو مغلي قال :" هذه ليست أول زيارة لي إلى مدينة الناصرة، هذه المدينة عزيزة علينا واتينا اليوم لنلتقي بشعبنا وقمنا بزيارة إلى المؤسسات الطبية فيها التي تقدم خدمات مميزة الى المواطنين وجئنا أيضا لنبني جسوراً من التعاون في ما بيننا على أمل أن تكون هذه العلاقات جسرا من اجل بناء سلام عادل وحقيقي بين الشعوب". وأضاف:" في فلسطين نسعى لبناء خطة إصلاح في الجهاز الطبي وتطويره من جميع النواحي إلا أن إسرائيل تقف عائقاً أمامنا في ظل التنمية فلا يوجد تنمية حقيقية بوجود احتلال وبالتالي نحن نعمل في ظروف صعبة لكن استطعنا تقديم خدمة عالية لمواطننا الفلسطيني ونحن نفخر بالمستوى الذي وصلنا إليه ونحن نطمح إلى تبادل الخبرات بين مستشفيات الناصرة والسلطة الفلسطينية ". وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي قال :" دعوة الوزير جاءت من بلدية الناصرة بهدف تطوير التعاون بين المؤسسات الطبية في الناصرة ووزارة الصحة الفلسطينية والاستفادة المتبادلة والتي تأتي في مصلحة الجهاز الطبي في البلاد والسلطة وهدفنا أيضا أن نبني علاقات مع مستشفيات الناصرة التي تستطيع أن تزود بخدمات للسلطة إضافة إلى الجانب الطبي الصحي لبناء مسار التعاون تحدثنا عن سير المفاوضات وبناء مسارات دائمة للتعاون المشترك ".

قام وزير الصحة الفلسطيني د.فتحي أبو مغلي ومساعدوه اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مستشفيات مدينة الناصرة للاطلاع على الخدمات الطبية والأجهزة الحديثة التي تملكها المستشفيات في المدينة.

وزير الصحة د.فتحي أبو مغلي استهل جولته بلقاء في مبنى البلدية حيث اجتمع هناك مع رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الأقسام في البلدية حيث ناقشوا الأوضاع في المنطقة وتحدثوا عن الخدمات الطبية المتطورة التي تقدمها المستشفيات الثلاثة، الناصرة والعائلة المقدسة والفرنسي، لاهالي المدينة والمنطقة، وعن إمكانية فتح آفاق التعاون بين السلطة الفلسطينية ومدينة الناصرة من جميع النواحي.

 وتحدث الوزير عن خطط الحكومة الفلسطينية في سبيل تطوير الامكانيات الصحية في المناطق الفلسطينية.

وبعدها انتقل وزير الصحة د.فتحي أبو مغلي بمرافقة رئيس البلدية، رامز جرايسي في جولة للمستشفيات الثلاثة بدأها من مستشفى العائلة المقدسة (النمساوي) حيث كان في استقباله هناك المدير الطبي للمستشفى د. إبراهيم حربجي والمدير الاداري جيفري جدع وكبار الأطباء في المستشفى وتلقى الوزير شرحا مفصلا عن كيفية عمل المستشفى والخدمات التي تقدمها للمرضى.

ونوقش أيضا  إمكانية فتح سبل التعاون المشترك بين الأطباء الفلسطينيين ومستشفى العائلة المقدسة حيث تم بعد ذلك اصطحاب الوزير في جولة للتعرف على أقسام المستشفى، وبعد الانتهاء من زيارة مستشفى العائلة المقدسة وصل وزير الصحة إلى المستشفى الأم والطفل (الفرنسي) حيث كان باستقباله مدير المستشفى الدكتور سليم نخلة الذي قدم شرحا وافيا عن أقسام المستشفى وخاصة قسم الأطفال المتطور وتم الحديث أيضا عن كيفية التعاون بين المستشفى الفرنسي والمستشفيات في المناطق الفلسطينية.

وبعد الانتهاء من المستشفى الفرنسي انتقل الوزير إلى مستشفى الناصرة (الانجليزي) وكان في استقباله المدير الطبي للمستشفى الدكتور بشارة بشارات والذي رحب بالوزير وتحدث عن المستشفى الذي يعتبر من أقدم المستشفيات في البلاد ويحتوي على غرفة عمليات من الغرف الأولى والأكثر تطوراً في البلاد من حيث الأجهزة المتطورة والبناء الحديث ودعا إلى استمرار التواصل بين السلطة والناصرة.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع الوزير الفلسطيني د.فتحي أبو مغلي قال :" هذه ليست أول زيارة لي إلى مدينة الناصرة، هذه المدينة عزيزة علينا واتينا اليوم لنلتقي بشعبنا وقمنا بزيارة إلى المؤسسات الطبية فيها التي تقدم خدمات مميزة الى المواطنين وجئنا أيضا لنبني جسوراً من التعاون في ما بيننا على أمل أن تكون هذه العلاقات جسرا من اجل بناء سلام عادل وحقيقي بين الشعوب".

وأضاف:" في فلسطين نسعى لبناء خطة إصلاح في الجهاز الطبي وتطويره من جميع النواحي إلا أن إسرائيل تقف عائقاً أمامنا في ظل التنمية فلا يوجد تنمية حقيقية بوجود احتلال وبالتالي نحن نعمل في ظروف صعبة لكن استطعنا تقديم خدمة عالية لمواطننا الفلسطيني ونحن نفخر بالمستوى الذي وصلنا إليه ونحن نطمح إلى تبادل الخبرات بين مستشفيات الناصرة والسلطة الفلسطينية ".

وفي حديث لمراسل موقع الشمس  مع رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي قال :" دعوة الوزير جاءت من بلدية الناصرة بهدف تطوير التعاون بين المؤسسات الطبية في الناصرة ووزارة الصحة الفلسطينية والاستفادة المتبادلة والتي تأتي في مصلحة الجهاز الطبي في البلاد والسلطة وهدفنا أيضا أن نبني علاقات مع مستشفيات الناصرة التي تستطيع أن تزود بخدمات للسلطة إضافة إلى الجانب الطبي الصحي لبناء مسار التعاون تحدثنا عن سير المفاوضات وبناء مسارات دائمة للتعاون المشترك ".




































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.