محليات

الافراج عن المشتبه الاخر بقضية مقتل الشاب عبد الناصر جباره من الطيبه خلال استئناف للمركزية

سميره الحاج يحيى

اقرت المحكمة المركزية في مدينة اللد قبل قليل، قبول الاستئناف الذي قدمه الدفاع عن المشتبه به الاخر الذي اعتقل على خلفية شبهات تقديم المساعده بعد تنفيذ جريمه بالهرب للمشتبه المركزي ،بقضية مقتل الشاب المرحوم عبد الناصر جباره من الطيبه الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص داخل منزله قبل نحو اسبوعين.

هذا واقرت المحكمة الافراج عنه بشروط مقيده الابعاد والحبس المنزلي في فندق حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري،تعيين مراقبين غير ضالعين بشبهات جنائية ،كفاله ماليه وعدم التواصل مع اي احد من الضالعين بالقضية.
وكان المشتبه الاخر قريب المشتبه المركزي قد اعتقل على خلفية تقديم المساعده بعد الجريمه بالهرب، وتم تمديد اعتقاله حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري الا ان الدفاع قدم استئنافا للمركزيه على قرار محكمة الصلح تمديد اعتقاله .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.