فن وترفيه

براد بيت يوضح الحالة الصحية لزوجته أنجلينا جولي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، أنباء عن وفاة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، إثر تدهور حالتها الصحية في أحد المستشفيات الخاصة في الولايات المتحدة الامريكية.

تلك الشائعات وصلت حدتها لدرجة خروج زوجها النجم براد بيت ليوضح حقيقة تلك الشائعات، حيث نفى كل ما تم تداوله من أنباء عن وفاة انجلينا جولي، مشيرًا إلى أنها مجرد شائعات انتشرت نتيجة لتدهور حالتها الصحية.

وعن تفاصيل الوعكة الصحية التي تمر بها "جولي"، قال براد بيت إنها تعرضت لحالها صحية حرجة منذ أيام قليلة، وإثر تدهور حالتها تم حجزها في أحد المستشفيات الخاصة في واشنطن، وهي ما تزال حتى الآن تحت الرعاية الصحية.

ومن جانبه، خرج شقيقها جيمس هافن لينفي أيضًا وفاة الفنانة والمخرجة العالمية الأمريكية، مؤكدًا في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية، بأنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات يونيسكو، وأضاف بأنها قد تغيب عن الظهور في الأيام المُقبلة.

وتعاني أنجلينا جولي من مرض نادر حير العلماء عن تفسيره، وتسبب إلى تلاشي جسم الفنانة العالمية ذات السُمعة الحسنة والتي طالما فعلت الخير، وزنها إلى 35 كيلو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.