انتهت مباراة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب والتي جمعت هبوعيل معين دالية الكرمل بفريق برديس حنا كركور بفوز ديلاوي صريح وبنتيجة ثقيلة 7-1.

جرت أحداث المباراة اليوم الجمعة على ملعب برديس حنا وحكمها طاقم الحكام المكون من مجد رشرش عبدالله صالح ويوفال فايس بحضور جمهور كانت الأكثرية فيه ديلاوي.
اهداف المباراة جاءت على النحو الآتي: دقيقة 16 أمير عودة يسجل الهدف الأول لدالية الكرمل من ضربة حرة مباشرة عن بعد 35 متراً.
مروان حلبي الهداف الفذ استغل دربكة أمام مرمى برديس حنا في الدقيقة 45 ليسجل الهدف الثاني لفريقه دالية الكرمل.
افتتح الشوط الثاني بضغط من برديس حنا وفي هذه الدقائق يبرع الحارس كيوان كيوان بالدفاع عن مرماه.
الهدف الثالث في الدقيقة 59 جاء بتوقيع اللاعب الممتاز نائل قرا الذي سدد كرة عن بعد 25 متراً عانقت الشباك.
دقيقة 73 ايال عمر ابن الخامسة والأربعين يقلص النتيجة 3-1.
دقيقة 76 شادي حسون يستغل رفعة متقنة للظهير احمد حسون ورأسية تعلن 4-1.
دقيقة 78 البارع عنان حلبي يراوغ كل دفاع برديس حنا ويسدد أرضية زاحفة 5-1.
الدقيقه 81 اللاعب الواعد ايال حلبي يسجل هدفه الأول في فريق الكبار وهدف فريقة السادس في المباراة بعد ان دخل من خلف الدفاع ليسدد من اليسار إلى اليمين 6-1.
الدقيقة 90 اللاعب الواعد الآخر ازار حلبي يسجل هدفه الأول في فريق الكبار وينهي مسلسل أهداف المباراة 7-1 لهبوعيل معين دالية الكرمل.





































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.