تخوض مدينة الطيبه في الاونة الاخيره حوادث عنف واطلاق نار مستمر في عدة حوادث منفصله

فخلال اسبوعين شهدت اعمال عنف باستخدام السلاح الحي قتيل واصابتين باطلاق نار في عدة حوادث منفصلة، اضافة لعشرات حوادث اطلاق النيران وتبادل اطلاق النيران بعد منتصف الليل  في فترات متقاربه خلال الاسابيع الاخيره ويضاف الى ذلك حادثي اطلاق نار تجاه منزل وسيارة من الاسبوع المنصرم والليلة اطلاق نار تجاه منزل وسياره والتسبب باضرار في الممتلكات، ولم تتضح خلفية الحوادث وانما اعمال عنف عشوائية منها خلفية شجار بين شبان ومنها على ديون ومنها خلاف تجاري.

فيما اطلق مجهولون  النيران بغزارة تجاه المنزل مركز مدينة الطيبه وتجاه سيارة صاحب المنزل فجر اليوم، ولحسن الحظ لم تقع اصابات في الاشخاص بينما الحقت اضرار في الممتلكات.

وتشهد المدينة حالة من القلق والمخاوف الشديده حيث يستشري العنف وبوتيرة عاليه وتواجد السلاح بكثرة، واستخدام العنف بالسلاح الحي دون تردد ودون وجود رادع لاعمال العنف، وعبر السكان عن سخطهم واستنفارهم بوصفهم ان الامن والامان اصبح مستحيلا في ظل تواجد السلاح وسهولة التزود مطالبين الجهات المسؤولة بالتحرك فورا.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.