اوقع وكيل سري زرعته الشرطة في صفوف المشبوهين بمخالفات التجارة بالسلاح وقطع السلاح بيع تزويد شراء وابرام صفقات اسلحه وقطع اسلحه خلال العام الاخير.

وبعد ان كانت تحقيقات سرية تحريه اعلنت اليوم بعد مداهمتها منازل المشبوهين واجرت تفتيشا بحثا عن الاسلحه وضبطت لدى البعض منهم اسلحه وقطع اسلحه تلسكوب ومنظار للسلاح .

واعتقلت صباح اليوم ستة مشبوهين اربعة منهم من مدينة الطيبه واخرين من مدينة الطيره.

واشارت الشرطة خلال جلسة الاعتقال انها اشرفت على مراقبتهم بشكل سري، بواسطة هواتفهم وتسجيلات صوتية وصور خلال ابرام الصفقات مع الوكيل السري الذي وثق وجمع الادلة التي تدين المشبوهين.

ووفقا للشرطة انه من المتوقع استمرار بحملة اعتقالات في الساعات القريبة، هذا وتم تمديد اعتقالهم في محكمة الصلح في ريشون لتسيون لمدة سبعة ايام لمواصلة التحقيقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.