نظم الحراك الشبابي في الطيبه قبل قليل، مظاهرة شعارات لنبذ العنف على اختلاف ومنع الجريمه وجمع السلاح، امام مبنى البلدية بحضور العشرات من الغاضبين وادارة البلدية ونشطاء احزاب، لاطلاق صرخة مؤلمة ومدوية لوقف ومنع العنف والجريمه والمطالبة بجمع الاسلحة واجتثاث مظاهر العنف التي اجتاحت المدينة مؤخرا، وكان اخرها جريمة بشعة اودت بحياة الشاب الخلوق عبد الناصر جباره داخل منزله رميا بالرصاص .

وجاءت هذه الخطوة في اعقاب حادثة مقتل الشاب عبد الناصر التي ألمت الجميع وحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بالعنف ، تشمل ”  كفى صمت و استهتار " ، " لا للعنف والجرائم" ، "موحدون ضد العنف" ، بدناش طخ ولا اطلاق نار"، "اليوم هذا وغدا انت"، سلاحكم يقتلنا فاجمعوه" وغيرها من الشعارات المنددة. 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.