رياضة عالمية

حارس مرمى برشلونة يقترب من مانشستر سيتي

اقترب الألماني مارك اندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الاسباني، من الانتقال إلى مانشستر سيتي الانجليزي، حسب تأكيدات صحيفة ’تليجراف‘ البريطانية.

أكدت "تليجراف" أن تير شتيجن (23 سنة) يشعر بعدم الاهتمام من مدربه الإسباني لويس انريكي ويشترك في بعض المباريات بالكأس ودوري الابطال فقط ليقرر الرحيل عن برشلونة وخوض تجربة احترافية أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى ان مانشستر سيتي تفوق على ليفربول في التفاوض مع الحارس الألماني وناديه الكتالوني ووضع اللمسات النهائية لاتمام الصفقة مقابل 25 مليون يورو.

ومن جانبها، أكدت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ما تداولته "تليجراف"، وشددت على نية تير شتيجن في الرحيل بسبب جلوسه بديلا للتشيلي كلاوديو برافو، حارس برشلونة، واقترابه من منافسة جو هارت وويلي كاباييرو في حراسة السيتي الموسم المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.