فن وترفيه

الاعلام اللبناني يفتح النار على المطربة احلام

فتح الاعلام اللبناني النار ليلة امس على مصاريعها تجاه الفنانة الامارتية احلام بعد ان كانت الانتقادات على تغريدات لاحلام وصفت فيها اللبنانيين بالشحاذين مقتصرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي برنامجين يعتبران من اكثر البرامج متابعة في لبنان ليلة امس الثلاثاء كان تناول المطربة احلام بالسخرية موضوعهما الاساس.

حلقة الفنان اللبناني عادل كرم (هيدا حكي) والذي يعرض على محطة (ام تي في) اللبنانية خصصت للهجوم على احلام و  بدا عادل الحلقة بلباس الملك وحوله الخدم مقلدا احلام في الحلقة الاولى من برنامج  الملكة الذي بثته قناة دبي الفضائية واوقفت القناة البرنامج بعد الحلقة الاولى بسبب ما قالت انه انتقادات المشاهدين في حيث تحدثت انباء اخرى عن ايقافه من قبل اميرة امارتية.


وقلد عادل احلام وطريقة تعاطيها مع المشتركين وحديثها باسلوب ساخر وسط ضحك جمهور الحلقة داخل الاستديو, وقال الممثل انه من الطبيعي ان من كانت تضيف القهوة واصبحت ملكة ان اصبح انا بائع الفلافل كما وصفتني امبراطور, ووصفها عادل بالجائعة واوصاف اخرى جارحه، واضاف عادل ان بلدنا مفتوح للجميع ولكن ليس لمن شرب من البئر والقى به حجرا.

اما مقدم البرامج هشام حداد في حلقة برنامجه (لهون وبس) على شاشة (ال دي سي) فقد جلب الى استديو البرنامج بقرة كبيرة، مشبها الفنانة احلام بها. في حوار ساخر لايخلو من العبارات الجارحه تجاه احلام دون ان يسميها.

هجوم الاعلام اللبناني على احلام بهذه الطريقة جاء بعد ان ردت احلام على سخرية برنامج هيدا حكي لعادل كرم من ايقاف برنامج احلام الملكة الاسبوع الماضي.



وقالت احلام «وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلّموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية». النشطاء اللبنانيين هاجموا أحلام بشدة، ودشنوا هاشتاج على مواقع التواصل الإعلامي، يطالبون بمنع أحلام من دخول بلدهم لبنان بينما قامت محطات اذاعية لبنانية بمنع اغاني احلام على اثيرها.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.