محليات

محمد الشامي للشمس: ضد اقامة مدينة عربية مستقلة على أراضي الطنطور

رئيس مجلس الجديدة – المكر المحلي يناشد أهالي بلدته بالوقوف الى جانب المجلس بوحدة وقوة من أجل استعادة أراضي الطنطور

ناشد السيد محمد الشامي، رئيس مجلس الجديدة – المكر المحلي، أهالي بلدته بالوقوف الى جانب المجلس بوحدة وقوة من أجل استعادة أراضي الطنطور وضمها لمنطقة نفوذ المجلس، جاء ذلك في حديث مع اذاعة ‘الشمس’ صباح هذا اليوم، في أعقاب المسيرة التي أقيمت على أراضي الطنطور السبت الماضي، بمشاركة لجنة المتابعة العليا ونواب كنيست من القائمة المشتركة.

وأعلن الشامي أنه يقف ضد المخطط الحكومي باقامة مدينة عربية مستقلة على أراضي الطنطور، وطالب أن‘ تحول الحكومة الجديدة – المكر الى مدينة واقامة أحياء جديدة في الطنطور، خاصة وأنه لدينا مخططات وتوسيع للبلدة والجهة الوحيدة التي يمكننا التوسع نحوها هي الجنوبية أي أراضي الطنطور، وهذا مطلب كل مواطن في الجديدة – المكر’، كما قال.

وأكد الشامي أنه قدم ‘ اعتراضات على المخطط الحكومي وكان آخرها أمام وزير الداخلية، الذي تفخهم مطلبنا وأنتظر جوابه الرسمي’.

وعبر الشامي عن أمله ‘ أن نستعيد أراضي الطنطور لأنها أراضينا، ومن الطبيعي أن تعود لنا كي نعمل على توسيع بلدتنا وبناء أحياء جديدة فيها’.

للاستماع للمقابلة كاملة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.