خسر فريق اتحاد مجد الكروم مباراه اليوم امام فريق بيسان بالنتيجه 3_1في مباراه جرت على ملعب كوكب بحضور 300 متفرج المهاجم عيدن نحماني افتتح التسجيل لمجد الكروم في الدقيقه ال 19 من الشوط الاول ولم تمر سوى دقيقه واحده اي في ال 20 مدافع مجد الكروم افيف مالكا حاول ابعاد الكره برأسه ولكن سدد الى شباكه عن طريق الخطأ لاعبي مجد الكروم حاولوا تسجيل هدف التقدم ولكن جميع المحاولات اهدرت لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

ومع بدايه الشوط الثاني لاعبي مجد الكروم ضغطوا مرمى بيسان وهجمات مكثفه ولكن مهاجمي الفريق عيدن نحماني وعبيده رفاعي اهدروا جميع الفرص حتى جائت الدقيقه ال 90 الحكم سكي برمان يخطئ في احتساب ضربه جزاء للضيوف من بيسان وابعاد اللاعب افيف مالكا بالبطاقه الحمراء .
اللاعب شلومي مراد يسجل الهدف الثاني من ضربه الجزاء وفي الدقيقه ال94 يعود اللاعب شلومي مراد لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه لينهي على امال الفريق المجدلاوي ..
بعد الخساره بدأ واضحا على وجهوا اداره ولاعبي مجد الكروم خيبه الامل والاستسلام والهبوط الى الدرجه الثانيه













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.