ضمن الجولة 23 لمباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" انتهت المباراة النارية التي جمعت هبوعيل معين دالية الكرمل بمكابي جمال عين ماهل بنتيجة التعادل 1-1.

جرت احداث المباراة على ملعب دالية الكرمل البلدي اليوم السبت وحكمها طاقم الحكام المكون من فراس شلاعطة وساعده كل من كفاح غرابة ورومان مولدفسكي أمام 200 متفرج على المدرجات.

الهدف الأول لصالح دالية الكرمل جاء في الدقيقة القاتلة للشوط الأول 45 المخضرم نبيل نصرالدين يرفع كرة متقنة الى رأس كرمل حلبي وحارس مرمى عين ماهل رشوان كريم يبعد الكرة التي وصلت إلى المهاجم الفذ عمر مرة الذي أودعها شباك عين ماهل ليعلن تقدم دالية الكرمل.
هدف التعادل لعين ماهل جاء في الدقيقة 51, ضربة حرة من جهة اليسار يرفعها البديل بن غدز ومن بين الجميع المهاجم الممتاز ماهر ابو ليل ينطحها رأسية متفنة الى داخل الشباك 1-1 بين الفريقين.


في الدقيقة 61 حكم المباراة يلغي هدف لدالية الكرمل عن طريق عمر مرة بحجة تعمده الخشونة على حارس مرمى مكابي جمال عين ماهل.
سادت المباراة أجواء رياضية وتميزت بالروح الرياضية العالية ونتيجة التعادل منصفة لأداء الفريقين على أرض الملعب.

 































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.