محليات

مازن غنايم للشمس: ’سخنين بلد واحدة وعائلة واحدة‘

غنايم للشمس: "القرار بالاجماع برفض فتح مركز الشرطة الجماهيري في المدينة"

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد مازن غنايم – رئيس بلدية سخنين – حول موضوع رفض المجلس البلدي لفتح مقر للشرطة الجماهيرية في المجينة، حيث قال غنايم للشمس حول الموضوع: "انا اؤمن ان المواطن هو نفسه يوفر لنفسه الامن والامان، لاننا كلنا عائلة واحدة كبيرة، عندنا عادات وتقاليد لا يمكن ان نخرب المال العام، ومن لا يحافظ على المال العام لا يحافظ على المال الخاص، كل شيء في داخل البلد هو ملكك يجب ان تحافظ عليه، الامن الشخصي مهم جدا، اذا انا بنام بخير جاري ايضا ينام بخير".

واضاف غنايم للشمس: "على المواطن ان يعلم ان هناك مواقف للسيارات مسموح الوقوف فيها وهناك اماكن ممنوع الوقوف فيها، موقفنا واضح وصريح، اعضاء المجلس البلدي واللجنة الشعبية، نحن نريد للاجماع ان يبقى وان تبقى الوحدة، كل هذا متعلق فينا، من اطلق النار على البلدية هو من سخنين، علينا ان نقول للانسان العنيف انت منبوذ".

مضيفا: "كلنا يعرف من يطلق النار في البلد، لكننا لا نملك الجرأة ان نقول ونؤشر على فلان، صدقني المسؤولية علينا كلنا، على الاهل، انا اعرف اذا ابني تاجر مخدرات او تاجر سلاح، انا انتظر تحقيقات الشرطة وساقوم بعمل مؤتمر صحفي بهذا الصدد، ونصدر بيانا لكل اهلنا نفضح فيه من قام بالطلاق النار ومن اقض مضاجع الناس".

للاستماع الى المقابلة كاملة مع مازن غنايم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.