أرشيف

دعوى ضد 4 شبان يهود نفذوا اعتداء عنصريا على شابين عربيين في نتانيا

المحامي محمد أبو رعد لاذاعة ‘الشمس’: وأثناء الاعتداء كانوا يهتفون "ارهابي.. ارهابي" مما رفع من احتمال تعرضه للقتل من قبل أحد المسلحين لو تواجد هناك

تحدث المحامي محمد أبو رعد، صباح هذا اليوم لاذاعة ‘الشمس’ عن حادث اعتداء عنصري تعرض له شابان من مدينة قلنسوة، يقوم بالترافع عنهما في القضية التي رفعاها ضد المعتدين.

وسرد المحامي أبو رعد الحادث قائلا: ‘قبل أسبوعين قام شابان من قلنسوة بالتوجه لمدينة نتانيا للبحث عن عمل، وبعدما أنهيا المقابلة بهذا الخصوص، توجها نحو شاطيء البحر، ولدى عزمهما ترك المكان، اقترب منهما أحد الشباب اليهود، وكان بصحبته مجموعة من السبان، وقام الشاب بشتم الرسول (ص) بهدف استفزازهما، وهنا شعرا أنه يبيت لهما شر، فقاما بالهرب من المكان الى أحد المطاعم المجاورة وتمكن أحدهما من الاختباء، بينما تمكنوا من القبض على الثاني وقاموا بالاعتداء عليه بشكل عنيف، أصيب جراءه بالاغماء، وأثناء الاعتداء كانوا يهتفون "ارهابي.. ارهابي" مما رفع من احتمال تعرضه للقتل من قبل أحد المسلحين لو تواجد هناك’.

وأضاف أبو رعد أن ‘الشرطة وصلت بعد ربع ساعة تقريبا من الحادث، وهذا نسبيا لحالات أخرى جيد. وتمكنت من اعتقال 4 مشتبهين، اثنان قاصران تم الافراج عنهما لاعتقال منزلي، وآخران في الاعتقال حتى انتهاء الاجراءات القانونية’.

وأعلن أبو رعد أنه يوجه باسم موكليه للمعتقلين تهمة ‘الاعتداء بظروف خطيرة وبدوافع عنصرية’.

للاستماع الى المقابلة كاملة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.