محليات

القدس: ضبط سكينين بحوزة فتاة واعتقالها بإدعاء محاولتها تنفيذ عملية طعن

أفادت الشرطة أنه تم قبل فترة قصيرة من ساعات ما قبل عصر اليوم الاثنين إحباط عملية طعن في منطقة باب العمود في مدينة القدس.

ذكرت الشرطة أنه تمت ملاحظة فتاة عربية مشتبهة تسير في منطقة باب العمود، فتقدم نحوها أفراد من القوات الإسرائيلية لفحصها وقد لاحظوا وجود إحدى يديها بجيوبها فطلبوا منها إخراجها فرفعت سكينا كبيرة، وقام أفراد الشرطة بالسيطرة عليها واعتقالها وضبط السكين والعثور على سكين أخرى بحقيبة المشتبهة.

وأفادت الشرطة لاحقا أنه تبيّن من التحقيقات الاولية أن الفتاة المشتبهة مقدسية تبلغ من العمر نحو 15 عاما من سكان شرقي القدس حي جبل المكبر، وقد تمت ملاحظتها من قبل طاقم افراد شرطة الذين كانوا يتقدمون من شارع الواد لاتجاه باب العامود وهي تسير خلفهم مما أثار وعزز شكوكهم حيالها، فتوجهوا نحوها قاصدين فحصها بينما استلت هي بدورها سكينا من أحد جيوب ثيابها مشهرة السكين بوجه أفراد القوة.

وتمت إحالة المشتبهة والمضبوطات للتحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.