مباراة مهمة على ست نقاط جرت اليوم على الملعب البلدي في دالية الكرمل جمعت هبوعيل معين دالية الكرمل المضيف بالفريق الضيف من باقة الغربية.

فاز فريق دالية الكرمل بالمباراة وبالنتيجة 2-1. مسلسل أهداف المباراة جاء على النحو الآتي: الهدف الأول لدالية الكرمل جاء في الدقيقة الثامنة وبتوقيع اللاعب الواعد نائل قرا الذي استغل رفعة متقنه من المدافع الأيسر مأمون خير ليجزها رأسية متقنة داخل شباك باقة الغربية. هدف التعادل لباقة الغربية سجله احمد شوملي بتسديدة ارضية زاحفة عند الدقيقة 26. هدف الفوز لدالية الكرمل جاء في الدقيقة 33 وسجله المهاجم الفذ عمر مرة الذي استغل رفعة من جهة اليمين وبالقدم اليمنى للاعب نائل قرا ليتطاير فوق الدفاع وحارس المرمى ويهز شباك باقة الغربية للمرة الثانية والأخيرة في المباراة.
الشوط الثاني كان بالكامل لصالح باقة الغربية وصمد فيه دفاع دالية الكرمل لتخرج فائزة بشق الأنفس على باقة الغربية محافظة على نتيجة الشوط الأول 2-1.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.