خسر فريق مكابي دالية الكرمل يوكنعام مباراته الخارجية في الدرجة الأولى المنطقة الشمالية أمام المتصدر عيروني نيشر وعلى ملعب الأخير وبالنتيجة 2-1.

اهداف المباراة جاءت على النحو التالي: افتتح التسجيل عيروني نيشر في الدقيقة 26 من الشوط الأول وعن طريق اللاعب بين بن سوشان الذي استغل ضربة حرة مباشرة عن بعد 18 متر سددها لولبية إلى داخل شباك دالية الكرمل. بعدها قام عيروني نيشر بمضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب كيفين رينشطين في الدقيقة 54 من عمر المباراة. بالمقابل استطاع مكابي دالية الكرمل ان يقلص النتيجة عند الدقيقة 60 عن طريق لاعبه الممتاز غادي مليسه الذي سجل هدفاً روعة في الجمال.

كما ومن الجدير ذكره انه في الدقيقة 87 سنحت فرصة ذهبية لفريق دالية الكرمل لمعادلة النتيجة إلا ان لاعب من الفريق أبعد تسديدة حسيب ابو ركن من على خط مرمى نيشر بالخطأ. ادار المباراة الحكم الممتاز نائل عودة بمساعدة كل من رشيد حديد واحمد زعبي امام أكثر من 170 متفرج في مدرجات الملعب البلدي في نيشر.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.