تعادل مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق هبوعيل حيفا سلبيا واضطر فريق اتحاد ابناء سخنين استضافة خصمه من حيفا على استاد عيلوط بسبب العقاب المفروض عليه في اعقاب مباراته امام بيتار القدس .

اجواء الطقس الماطرة وارضية الملعب المشبعه بالمياة كانا لهم الاثر السلبي الكبير على تقديم اللاعبين ادائهم بالرغم من كل ذلك فريق اتحاد ابناء سخنين قدم كل ما باستطاعته على ارض الملعب وحاول جاهدا من حسم المباراة لصالحه حيث اتيحت للفريق السخنيني على الاقل اربع فرص متاحة لتسجيل لم تستغل بالشكل الصحيح كما وان حكم المباراة الغى هدف لسخنين بحجة التسلل ما اثار غضب وسخط الجمهور واللاعبين بادعاء ان الهدم كان سليما ولا غبار عليه .
بالمقابل فريق هبوعيل حيفا حضر للمباراة ونيته العودة على الاقل بنقطة واحدة وكان له ذلك وخاصة من خلال لعبه الدفاعي مع استغلال الهجمات المرتدة وفي الدقيقة الاخيرة من المباراه كانت الفرصة سانحة لهبوعيل حيفا من تسجيل هدف واقتناص الفوز الا ان محمود قنديل ابدع وتصدى للكرة من قبل اللاعب آربيطمان وانتهت المباراة بالتعادل السلبي .





































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.