رياضة عالمية

صاروخ فاردي يقرب ليستر سيتي من الحلم على حساب ليفربول

انتصر ليستر سيتي الإنجليزي على ضيفه ليفربول بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للبريميرليغ.

المتصدر خاض اللقاء بكل من: شمايكل - سيمبسون - مورغان - هاث - فوكس - محرز - كانتي - درينكووتر - ألبرايتون - أوكازاكي - فاردي.

أما عن ليفربول فقد بدأ بالتالي أسماءهم: مينيوليه - كلاين - ساخو - لوفرين - مورينو - لوكاس لييفا - هندرسون - كان - ميلنر - فيرمينو - لالانا

البداية كانت قوية من ليستر عن طريق الجزائري رياض محرز في الدقيقة الثانية بتسديدة مرت بجوار القائم، ثم رأسية خطيرة من شينجي أوكازاكي تصدى لها سيمون مينيوليه.

شهدت المباراة فتوراً كسره ألبتتو مورينو بتسديدة في الدقيقة 23 اصطدمت بالدفاع، ثم ركلة حرة من محرز بالدقيقة 31 اصطدمت بالحائط البشري.

وفي الدقيقة 35 سدد محرز كرة أخرى خطيرة تصدى لها مينيوليه مجدداً، رد عليها مورينو في الدقيقة 40 بتسديدة فوق العارضة، ثم تسديدة في الدقيقة 44 من إيمري كان اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

عاود كان المحاولة بتسديدة أخرى اصطدمت بالدفاع في الدقيقة 49، ثم استعاد ليستر المبادرة بكرة أوكازاكي في الدقيقة 52 والتي مرت فوق العارضة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.