الاهداف سجلها لشعب اللاعب المتألق محمد خوالد في الدقيقة الخامسة و33

اعتلى فريق بلدي ابناء شعب مساء الثلاثاء صدارة لائحة الدرجة الثالثة لمنطقة الجليل الاسفل بفارق الاهداف عن فريق مكابي شفاعمرو الذي كان يحتل المرتبة الاولى قبل المباراة، وذلك بعد ان فاز فريق بلدي ابناء شعب على شفاعمرو في عقر داره بالنتيجة (1:2) وامام ما يقارب 450 مشجعا غالبيتهم من شعب وتميزت المباراة بالروح الرياضية العالية.

بداية الشوط الاول من المباراة اتت موفقة لصالح فريق ابناء شعب الذي استغل لاعبه البارع محمد خوالد في الدقيقة (5) فرصة سانحة سجل منها هدف التفوق معلنا (0:1) لبلدي شعب .

وفي الدقيقة (18) فريق مكابي شفاعمرو نجح بمعادلة النتيجة (1:1) من كرة راسية للاعب مهند حاج علي، لكن هذا التعادل صمد حتى الدقيقة (33) ليعود نفس لاعب ابناء شعب محمد خوالد ويعيد التفوق لشعب بتسجيله (1:2) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

إعلان

الشوط الثاني وبكامل دقائقه كان تحت سيطرة فريق مكابي شعب واتيحت له العديد من الفرص لادراك التعادل منها ضربة جزاء (11م) سددها ابراهيم ابو صالح وحارس مرمى شعب كان لها بالمرصاد وانتهت المباراة بفوز لفريق شعب بالنتيجة (1:2) ومع اعلان نهاية المباراة انطلقت الافراح في مدرجات شعب مع اللاعبين على ارض الملعب.































































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد