رجل

آدم: احذر هذه الأمور الخمسة التي تجعل حواء تنفر منك

عندما تنظر المرأة إلى الرجل، تتكون عنه فكرة سريعة في بالها وخاطرها، وتظل راسخة في ذهنها، فإما أن تشعر المرأة بإنجذاب له، أو تنفر منه.

تبقى الإنطباعات الأولى للأبد، لذا عليك عزيزي الرجل أن تهتم بإنطباع المرأة عنك، وخصوصا إذا كنت تميل لها وتحرص على أن تحظى بإعجابها بك وإنجذابها إليك.

وحتى لا تنزعج عزيزي الرجل من عدم إنجذاب المرأة إليك عليك بالتعرف على أكثر 5 أمور تنفرها منك وتجعلها غير منجذبة إليك، وهي:

الرائحة الكريهة

يجب الإهتمام بأن تكون رائحتك طيبة دوما، فلا تعلم متى ستقابل إمرأة يهفوا إليها قلبك، فالرائحة الكريهة تنفرها منك وتجعلك في مكانة لا تليق بك كرجل.

عدم الإهتمام بالمظهر

الإهتمام بالمظهر والأناقة هما أول ما تنظر إليه المرأة، ويجذبها إليك، خصوصا إذا كان اللقاء للمرة الأولى، ولم يتم التعارف بعد.

إنعدام الذوق في التعامل

يغفل كثير من الرجال عن الطريقة التي يجب أن يتعاملون بها مع المرأة وفي كثير من المواقف، فقد يقوم الرجل بأمور تفتقد إلى الذوق الرفيع التعامل في الأنثى في مواقف الحياة المختلفة، فكن رقيقا ذا ذوق رفيع تحظى بإنجذاب المرأة إليك وإعجابها بك، فكم من إمرأة أسرها رجل بذوقه ورقة تعامله مع الآخرين.

عدم نظافة البشرة

الرجل يجب أن يحرص على نظافة بشرته بأن لا يجعلها مسكنا للرؤوس السوداء، وبالتالي تراكم الحبوب عليها، فأحرص أن يكون وجهك معبرا عن سلوكياتك الصحية، وإهتمامك بنظافة الجلد والجسم كله.

عدم الإهتمام بنظافة الأسنان

فقد تكون إبتسامتك سببا في أسر المرأة، وقد تشمئز المرأة منها بسبب إصفرار أسنانك وعدم متابعتها صحيا، ولا تنسى أن العناية بالأسنان تعني إهتمامك بمعايير النظافة الشخصية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.