أرشيف

افتتاح المكتب البرلماني للنائب أيمن عودة في الناصرة

حضور بارز للشخصيات السياسية والأدبية والنقابية* عودة: أقمنا هذا المكتب في عاصمة الجماهير العربية ليكون عنوانا حقيقيا لكل الناس * خلال شهر سيفتتح مكتبٌ ثانٍ في حي وادي النسناس الحيفاوي.

غصّ المكتب البرلماني الجديد للنائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة بالحضور، وبالعديد من القيادات القُطرية والمحلية، السياسية والأدبية والنقابية. 

افتتح الحفل سكرتير فرع الحزب الشيوعي في الناصرة د.وائل جهشان الذي رحب بالحضور بإسم الجبهة والحزب، ورحب بالنائب أيمن عودة في الناصرة وقال: نحن سعيدون جدًا لاختيارك الناصرة، ونعلم أنك ستخدم اهلنا بكل صدق، فهذا هو طريقنا، طريق الجبهة والحزب الشيوعي.

ثم قال النائب دوف حنين: نستصعب في الكنيست ان نجد الوقت كي نجتمع او نتحدث وذلك في ظل العمل البرلماني اليومي والضغوطات، أنا سعيد بهذا المكتب كونه سيكون بابًا لخدمة الناس وايضًا لاننا سننجح باللقاء بعيدًا عن ضجة الكنيست.

وكانت الكلمة الاخيرة للنائب أيمن عودة الذي قال: ننتمي لسمائنا الأولى، وللأحرار تحت كل سماء وللفقراء في كل الأزقة، منذ مدة طويلة لم اشعر بالسعادة تغمرني كما اشعر بها اليوم وانا بينكم، أشكر حضوركم جميعًا، فردًا فردًا، واعدكم أن نخدم معًا أهلنا والطبقة العاملة.

وتبع قائلا: هناك من يريدنا أن نهتم فقط بالهم اليومي دون القضية السياسية الكبرى، وهناك من يريدنا أن نهتم بالقضية الكبرى قافزين عن الهم اليومي للناس. ونحن نصرّ مبدئيًا وأخلاقيًا ووطنيًا على الاهتمام بالبُعديْن معًا، وهذا المكتب هو من أجل الفقراء في كل الأزقة لنقف معها ونكافح من أجل حقوقهم.

هذا وسيكون المكتب البرلماني في الناصرة مفتوحًا للجمهور أيام الخميس، الجمعة والسبت، من كل أسبوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.