جرت مساء اليوم على استاد الدوحه في سخنين مباراة القمة في الدرجة العليا لشبيبة والتي استضاف فيها فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين والذي يحتل المرتبة الرابعه بالتساوي مع ضيفه في المرتبة الثانية هبوعيل بئر السبع بالنقاط لكن فارق الاهداف لبئر السبع افضل من شبيبة اتحاد سخنين وعليه انتهت المباراة بالتعادل (1:1) ليصبح بجعبة كل من الفريقين 24 نقطة.

الشوط الاول من المباراه كان لصالح الفريق الضيف شبيبة بئر السبع واستغل افضليته على ارض الملعب بتسجيل لاعبه ساسبورتاس هدف التفوق في الدقيقة (13 فيما لم يخطر فريق شبيبة سخنين مرمى خصمه خلال الشوط الاول.
الشوط الثاني افتتحه فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين بهجمات مكثفه وخطيره على مرمى بئر السبع وهذه الهجمات اثمرت في الدقيقة (46) من ادراك التعادل لسخنين من قبل اللاعب اسامة خلايله وحتى نهاية المباراة اهدر فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين العديد من الفرص المتاحة لتنتهي المباراة بالتعادل (1:1) .




































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.