انهى صباح اليوم الجمعة فريق اتحاد ابناء سخنين على استاد الدوحة تدريباته واستعداداته للمباراة المصيرية امام هبوعيل تل ابيب غدا السبت على استاد الدوحة الساعة (17:30) .

فريق اتحاد ابناء سخنين تلقى ضربه موجعه حيث تعرض كل من الكابتن خالد خلايلة وابراهام باص لإصابات الى جانب الحارس ران كادوش وعليه لن يشاركا في المباراة مساء غد السبت حيث سيستبدل اللاعب علاء ابو صالح ابراهيم باص وسيقف بين خشبات المرمى الحارس محمود قنديل .
فريق اتحاد ابناء سخنين وبعد الخسارة المخيبة للآمال امام بيتار القدس جعلته يلازم الخط الاحمر ،والجميع من لاعبين وطاقم مهني يعون مدى اهمية هذه الفوز في المباراة وابقاء النقاط في جعبته من اجل اضافتها لرصيده وهروبه من القاع .
الى جانب البحث عن تعزيز يجري لاعبان برازيليان الاختبارات في صفوف اتحاد سخنين ومن المتوقع غدا وصول لاعب غاني يجيد اللعب في وظيفة مدافع ايسر للاختبارات في سخنين .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.