رياضة محلية

شبيبة اتحاد سخنين يفوز على بني يهودا ويتأهل للمرحلة القادمة لتصفيات كأس الدولة

عادل طربية

تاهل مساء اليوم فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين بقيادة المدرب ايمن ابو يونس ومساعده رشيد طربيه للمرحلة القادمة من تصفيات كاس الدولة بعد فوزه البيتي المستحق وبثلاثية اهداف نظيفة على فريق شبيبة بني يهودا .

قدم فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين اداء دون المتوسط في الشوط الاول حتى انه لم يخطر ولو لمرة واحدة مرمى شبيبة بني يهودا كذلك الحال فريق شبيبة بني يهودا قدم اداء ضعيفا وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني اجرى مدرب الفريق السخنيني ايمن ابو يونس بعض التبديلات في تركيبة فريق شبيبة اتحاد سخنين وخاصة بعد ادخال هداف الفريق امير خلايله شاهدنا فريق شبيبة سخنين يسيطر بشكل تام على مجريات اللعب ويخوض هجمات مكثفة وخطيرة على مرمى شبيبة بني يهودا والتي توجت بتسجيل شبيبة اتحاد سخنين ثلاثية اهداف نظيفة من تسجيل اللاعب حسام خلايله هدفين وربيع ابو يونس هدف .

































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.