محليات

لجنة الاهالي بمدرسة ابن رشد عرابة تقرر استمرار الاضراب غدا

عادل طربيه

هناك نواقص في المدرسة بحاجة الى عمل فوري واصلاحها جذريا .

تمشيا مع قرار لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ابن رشد الابتدائية في عرابة تم اليوم تعطيل الدراسة في المدرسة وذلك احتجاجا على عدم استجابة السلطة المحلية في عرابة لمطالب اللجنة بسد النواقص التي تعاني منها المدرسة، ومنها انعدام وسائل الامان والسلامة لطلاب المدرسة بحسب ما جاء على لسان رئيس لجنة اولياء الامور وائل حطيني، والذي اضاف بأن الممر المؤدي للمدرسة مغطى بالواح من البلاستيك كانت قد تطايرت وسقطت وبلطف من الله لم تقع اصابات في صفوف الطلاب، كما وان الشارع المؤدي للمدرسة تنعدم فيه كافة سبل الامان والسلامة، وكانت قد وقعت حادثتا دهس لطلاب على الشارع عدا عن تراكم النفايات على جانبي الشارع.

وفي حديث مع رئيس اللجنة السيد وائل حطيني قال: "قرار الاضراب جاء بعد عدة توجهات للسلطة المحلية الا انه لم تستجب طلباتنا ولمصلحة وسلامة ابنائنا قررنا الاضراب وفي حال عدم اصلاح الخلل وتنفيذ مطالبنا فإننا سنستمر في الاضراب".

وفي رده على ذلك قال نائب رئيس مجلس عرابة المحلي الحاج احمد عثمان: "توجهت اليوم للمدرسة واطلعت عن كثب على مطالب اللجنة وباشرنا بالعمل على تنفيذها ونحن في مجلس عرابة نعمل باستمرار على توفير كافة احتياجات المدارس في البلدة وسد النواقص، وبحسب رايي هذا الاضراب غير مبرر ومبالغ فيه ويضر بمصلحة الطلاب وسنعمل جاهدين لإنهاء الاشكال في المدرسة وإعادة الطلاب لمقاعد الدراسة".

هذا وقررت اللجنة مساء اليوم استمرار الاضراب غدا الاربعاء.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.