رياضة محلية

تشجيع رياضة ركوب الدراجات الهوائية في شفاعمرو

تنظم شبان في مدينة شفاعمر من أجل رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وقد تحدثت إذاعة الشمس مع أحد المبادرين والمشاركين بهذه الرياضة، السيد محمد صبح.

قال السيد محمد صبح لإذاعة الشمس: "الفكرة قائمة منذ ثلاث سنوات، فاليوم نرى الكثير من الأولاد موجودون بالشوارع ويركبون الدراجات، وكوني لدي موهبة ركوب الدراجات قررت جمع هؤلاء الأولاد لكي نعلمهم الأشياء الصحيحة. كان الأولاد متحمسون للغاية بالبداية حيث كانوا يخرجون بمجموعات مع بعضهم البعض والأمر لفت انتباه الطلاب والأهالي".

وأضاف صبح: "المشاركون من الذكور والإناث، ونحن نشارك أيضا بمسابقات ونقوم بتمرين الطلاب ليستطيعوا المشاركة. اليوم يوجد حوالي 70 راكبا مسجلون بالإتحاد العام، والأعمار تتراوح بين 8 - 18 عاما".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.