توصلت ادارة اتحاد ابناء سخنين الى اتفاق نهائي مع لاعب الدفاع الايسر الغاني داييفيد ادي، والذي سينضم خلال الايام القادمة للفريق

انهى فريق اتحاد ابناء سخنين، كافة استعداداته لمباراة رد الاعتبار الليلة، امام بيتار القدس في الساعة 20:55 على ملعب الموشفاه في بيتح تكفا، وذلك بسبب العقاب المفروض على فريق بيتار في اعقاب التفوهات العنصرية لجمهوره تجاه اللاعبين العرب .

وسيخوض فريق اتحاد ابناء سخنين المباراة بدون الكابتن خالد خلايلة، بسبب تجميعه 5 بطاقات صفراوات وايضا غياب حارس المرمى ران كادوش المصاب، ومع هذا في المعسكر السخنيني يعون مدى أهمية هذه المباراة، خاصة بعد تعرض الفريق السخنيني لخسارة بيتية امام بيتار، وعليه ستكون الليلة بمثابة رد اعتبار.

بالمقابل توصلت ادارة اتحاد ابناء سخنين الى اتفاق نهائي مع لاعب الدفاع الايسر الغاني داييفيد ادي، والذي سينضم خلال الايام القادمة لفريق اتحاد سخنين وذلك على حساب الاجنبي ولاعب التعزيز يفونوفيتش، كما وسيحط يوم غد في اتحاد سخنين ثلاثة لاعبين برازيليين، لاجراء الاختبارات تحت اشراف المدرب يوسي ابو كسيس .

وساد الجمهور السخنيني وادارة الفريق الغضب، من رفع سعر بطاقات الدخول للمباراة من قبل ادارة بيتار القدس الى 100 شيكل بدل 50 شيكل، وهذا يبرهن على مدى عنصرية هذا الفريق وجمهوره تجاه الجماهير واللاعبين العرب، ورغم ذلك سيرافق الفريق عدد كبير من الجمهور من محبي اتحاد سخنين وخاصة من النقب والمركز والشمال، كما علم مراسلنا.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.