محليات

أورن هلمان للشمس: شركة الكهرباء تعمل على تقوية العلاقة مع الجمهور العربي

موقع الشمس

نقيم دورات بالتعاون مع شركة أورط في 20 مدرسة من الضواحي وقسم منها مدارس عربية من الناصرة والفريديس

أدلى أورن هلمان، نائب مدير دائرة التنظيم والعلاقات في شركة الكهرباء الاسرائيلية، بحديث لاذاعة الشمس هذا اليوم، تطرق فيه الى الدورات التي تنفذها الشركة في عدد من المدارس منها العربية بالتعاون مع شركة "اورط".

وقال هلمان: " نقيم دورات بالتعاون مع شركة أورط بهدف الوصول الى الطلاب واعدادهم ليكونوا قادة للجيل القادم في اسرائيل، بحيث يعتادوا على القيم الايجابية وخاصة في مجال جودة البيئة، مثل الحفاظ على جو نقي. ونفذنا هذه الدورات مع 20 مدرسة من الضواحي وقسم منها مدارس عربية من الناصرة والفريديس في العام الماضي، ونستعد لتنفيذها في العام الحالي والقادم."

وأشار هلمان الى أن شركة الكهرباء بالأساس شركة اقتصادية ربحية، لكنها أيضا "شركة مسؤولة وتعمل على تربية جيل جديد على قيم اجتماعية وانسانية، وذلك لأنها تهتم بجمهور مستهلكيها وترى أنه أهم من المادة والمال، وكلما تعلم جمهورنا كيف يقتصد بالكهرباء نستفيد نحن وعيا وهواء نقيا".

وعن علاقة شركة الكهرباء بالمجتمع العربي، يرى هلمان أن هناك تقصيرا من قبل الشركة في هذا الشأن لكنها تسعى الى تحسين الوضع وأضاف " نحن نهتم بتقوية العلاقة مع الجمهور العربي، ونهتم بتعزيز اللغة العربية فهي اللغة الثانية الرسمية في اسرائيل، وعلينا أن نبذل جهودا أكبر على صعيد الاعلام وغيره، ونحن ننظر للجمهور العربي على أنه مساو للجمهور اليهودي".

ونوه أخيرا الى أن أسعار الكهرباء في اسرائيل من الأسعار المنخفضة على صعيد الدول الغربية، وأن الشركة لا تعتمد اليوم على النفط في انتاج الكهرباء انما على الغاز، ولهذا تنتج أفضل أنواع الكهرباء في العالم، حسب أقوال هلمان لاذاعة الشمس.

للأستماع الى اللقاء الكامل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.