محليات

علي سلام للشمس: رئيس الحكومة تجاوب مع طلبات الناصرة

موقع الشمس

رئيس الحكومة أبدى رغبته بزيارة الناصرة وتطورها وخاصة في مجال السياحة .

تحدث السيد علي سلام، رئيس بلدية الناصرة صباح اليوم الى اذاعة الشمس، عن لقائه أمس برئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو برفقة مدير عام البلدية، مشددا على أن اللقاء كان عبارة عن جلسة عمل تمحورت حول الطلبات التي تريدها الناصرة.

وقال علي سلام بهذا الخصوص: " كان لقاء مثمرا، قدمت خلاله لرئيس الحكومة طلبات بلدية الناصرة، وتقريبا وافق عليها مثل اقامة جامعة على أراضي الناصرة وأرضها جاهزة بمساحة 50 دونما، المركز الثقافي القطري، المنطقة الصناعية، دار البلدية، توسيع مسطح المدينة كما تطرقت لاحتياجات الوسط العربي وأكدت أنه كمواطنين يحق لنا ما يحق للبلدات اليهودية".

وردا على سؤال أشار سلام أن رئيس الحكومة تجاوب مع مطالبه قائلا هذه سياسته وهو يود منح الوسط العربي. ونفى سلام أن يكون ذلك مشروطا قائلا: " لم تكن هناك شروط، بل أبدى رئيس الحكومة استعداده ليمنح العرب، تحدثنا عن المساواة التي نؤمن بها وبالحياة السلمية، لكن لم نتطرق للشروط".

وردا على سؤال آخر أبدى علي سلام ثقته بتحقيق المطالب التي تجاوب معها رئيس الحكومة، كما قال وأضاف أن بعضها دخل مرحلة التنفيذ.

وذكر سلام أن نتنياهو "أبدى رغبته بزيارة الناصرة ورحبت بذلك، طلبت أن يزور الناصر ووعد أن يزورها بأقرب فرصة خاصة أنه لم يزرها من 40 عاما".

وأشار سلام أن الحديث "تمحور حول الناصرة واحتياجاتها، وأرى أن لديه النوايا للمساعدة واجراء تغيير في سياسته".

وأكد علي سلام للشمس أن الناصرة ستكون في المركز رغم المخططات، حيث ستكون له جلسة قريبة مع وزير المالية بهذا الخصوص.

استمعوا الى اللقاء الكامل 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.