الحق مساء اليوم فريق مكابي شعب في مباراته البيتية الخسارة الاولى لهذا الموسم بمتصدر لائحة الدرجه الثالثة في المنطقة الجليل الاسفل فريق الاخوة عرابه بالنتيجه (1:2) .

حيث جرت احداث المباراة على ملعب شعب البلدي وهي مؤجلة من يوم السبت الماضي بسبب احوال الطقس التي اجتاحت البلاد.

الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين فيما كانت الافضلية للفريق المحلي من شعب وسط اداء ضعيف لفريق الاخوة عرابة .

الشوط الثاني شهد اداء افضل لمكابي شعب توج بتسجيل هدف في الدقيقة 58 سجله اللاعب احمد ابو الهيجا وبعد دقيقتين أي في الدقيقة 60 ضربة جزاء لشعب تصدى لها اللاعب ابراهيم هيبي ويسكنها في الشباك ليتفوق مكابي شعب بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة 64 ضربة جزاء للاخوه عرابه واللاعب عدي دراوشه يقلص النتيجة 1:2, وفي الدقائق الاخيرة استطاع حارس مرمى شعب يتصدى لكرة صعبه ويحافظ على تفوق فريقه بالنتيجة 1:2 .














































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.