انهى مساء اليوم فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين بقيادة المدرب ايمن ابو يونس ومساعده رشيد طربيه مباراته البيتية على استاد الدوحة والتي استضاف فيها شبيبة مكابي حيفا متصدر لائحة الدرجة العليا لشبيبة متعادلا بالنتيجة (1:1) .

فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين كان قد اعلن في الدقيقة 45 أي الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول تفوقه بهدف سجله مهاجم الفريق امير خلايله .
وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (60) استطاع فريق شبيبة مكابي من ادراك التعادل (1:1) من هدف سجله اللاعب وليد درويش، وفي الدقيقة (80) حكم المباراة يبقي فريق شبيبة اتحاد سخنين بعشرة لاعبين بعد طرده اللاعب ايهاب غنايم بالبطاقة الحمراء اثر عرقلته للاعب حيفا من الخلف وبدون كرة وعليه تراجع لاعبو شبيبة سخنين للدفاع عن مرماهم والحفاظ على التعادل.






















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.