خالد قسوم - مدير فريق اتحاد ابناء سخنين :‘‘بعد توقف هطول الامطار بدت ارضية الملعب افضل، ولم نبلغ من قبل الاتحاد العام حتى اللحظة عن اي تغير في موعد المباراة’’ .

بعد ان كان هناك تخوف من ارجاء مباراة اتحاد سخنين ومكابي بيتح تكفا على استاد الدوحة مساء اليوم في الساعه 18:30 بسبب غمر مياه الامطار لارضية الملعب وبعد توقف هطول الامطار وبدت الارضية افضل من يوم امس الامر الذي يمكن اجراء المباراة عليه حتى المساء وعليه المباراة ما زالت قائمة دون اي تغير .

وفي حديث مع مدير فريق اتحاد سخنين خالد قسوم قال " بان الامطار التي هطلت منذ يوم امس ادت الى تحويل ارضية ستاد الدوحه الى مستنقع من المياه وكان هنالك تخوف من ارجاء المباراة وعدم اجرائها مساء اليوم لكن بعد توقف هطول الامطار بدت ارضية الملعب افضل ولم نبلغ من قبل الاتحاد العام حتى اللحظة عن اي تغير في موعد المباراة والتي ما زالت قائمه وطبعا سيصل طاقم الحكام مبكرا الى الدوحه لفحص الارضية واتخاذ قرارهم لكن حتى اللحظة المباراة قائمه وندعوا الجماهير الحضور للملعب لتشجيع الفريق ودعمه معنويا لتحقيق الفوز البيتي على بيتح تكفا والهروب من القاع" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.