فن وترفيه

شافكي المنيري زوجة الفنان ممدوح عبد العليم تنهار أثناء جنازته

شيع في القاهرة جثمان النجم ممدوح عبد العليم لمثواه الأخير، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ودفن فى مقابر "الواحات" بأكتوبر،

ورافق الجثمان عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وأصدقاء المرحوم.

وبرز بين جمهور المشيعين الفنانون: أحمد السقا، فاروق الفيشاوى، إلهام شاهين، لبلبة، فيفي عبده، بوسي شلبي، خالد النبوي، سمير صبري، رشوان توفيق، طارق علام، ماجدة زكي، سامح الصريطي، أشرف زكي، عمرو الليثي. وبمجرد وصول الجثمان انهارت زوجة الراحل الإعلامية شافكي المنيري، وكذلك عدد من أقاربه وأصدقائه وأصيبوا جميعا بهسترية بكاء.

وكانت المنية وافت ممدوح عبد العليم مساء أمس الثلاثاء، إثر أزمة قلبية مفاجئة بإحدى الصالات الرياضية بنادي الجزيرة، ونعى عدد كبير من الفنانين النجم الراحل بالبكاء والكلمات المؤثرة، وأثنوا جميعًا على خلقه الرفيع وكيفية تعامله مع أصدقائه فى الوسط الفني.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.