بقي فريق اتحاد ابناء سخنين يراوح مكانه في قاع لائحة الدرجه العليا بعد ان انهى مباراته الخارجية امام هبوعيل عكا بالتعادل 2:2

فريق اتحاد سخنين تاخر في الدقبقه ال 14 من هدف سجله لاعب عكا مشئيلوف وبقي فريق هبوعيل عكا محافظا على تفوقه حتى نهاية الشوط الاول. 

الشوط الثاني سيطر فيه فريق اتحاد سخنين على مجريات اللعب وهذه السيطرة توجت في الدقيقه 67 بتسجيل مهاجم سخنين  جورجينيو هدف التعادل ليعلن 1:1.

وفي الدقيقه 77 وئام عماشه يحدث الانقلاب ويعلن تفوق اتحاد سخنين 1:2 لكن هذا التفوف صمد حتى الدقيقه 87 بعد عرقلة حارس مرمى سخنين كادوش لاعب عكا داخل منطقة الجزاء والحكم احتسب ضربة جزاء11 م لصالح هبوعيل عكا سدد الضربه الاعب تسيمح مدركا التعادل ومنهيا المباراة.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.