شهد عصر اليوم ملعب طمرة البلدي اعمال شغب واخلال بالنظام اثناء مباراة فريقي خلة الشريف ومكابي شفاعمرو الامر الذي ادى باستدعاء قوات معززة من الشرطة والتي وصلت الى الملعب وعمل افرادها على اعتقال 5 مشتبهين بشبهة ضلوعهم باحداث العنف والاخلال بالنظام .

وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "تطور شجار بين مجموعة من مشجعي فريق مكابي طمرة ومجموعة من مشجعي فريق خلة الشريف (فريق شفاعمري) وذلك خلال مباراة ضمن الدرجة الثالثة، والتي أقيمت على ملعب طمرة عصر اليوم السبت. هذا، وقامت قوات الشرطة بإعتقال 5 مشتبهين بالإخلال بالنظام والإعتداء على قوات الشرطة، كما وتم إعتقال مدرب مكابي طمرة بشبهة الإعتداء على قائد قوة الشرطة التي تواجدت هناك" كما جاء في البيان.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.