نجح مساء اليوم فريق هبوعيل كوكب من احراز الفوز البيتي على الفريق الضيف بيتار كفر كنا وسط سيطرة تامة مع انتهاز الفرص المتاحة .

وقد استطاع الفريق المحلي هبوعيل كوكب من احراز الهدف الأول من المباراة واعلان التفوق (0:1) في الثلث الأول من المباراة بعد ان سدد  اللاعب وئام موسى  كرة الى شباك الفريق الضيف بيتار كفر كنا .

وبعدها توالت الهجمات كرا وفرا بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة بحيث استطاع اللاعب مهدي واكد في الدقيقة ال44 من احراز الهدف الثاني من ضربة جزاء عن بعد 11 متر بعد عرقلة أحد لاعبي كوكب في منطقة جزاء  بيتار كفركنا.

اللاعب خالد جلجولي أكمل ثلاثية الأهداف الكوكبية بهدف في الشباك الكناوية في الدقيقة ال63 من عمر المباراة ،لكن الفريق الكناوي قام بعدة محاولات لاقتناص هدف في شباك كوكب والتي أثمرت في الدقيقة ال 67 من المباراة من اللاعب محمد عباس.وانتهت بالنتيجة 3-1 لصالح هبوعيل كوكب.

























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.