حقق صباح اليوم فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين على ارض استاد الدوحه وبقيادة المدرب ايمن ابو يونس ومساعده رشيد طربيه فوزا على فريق شبيبة نتانيا بالنتيجة بالنتيجة (2:3) حيث سجل اللاعب السخنيني امير خلايله الاهداف الثلاثة لاشبيبة اتحاد سخنين الى جانب امتياز كافة لاعبي الفريق .

الشوط الاول من المباراة افتتحه الضيوف من نتانيا بهجمات مباغتة والتي اثمرت عن تسجيل هدف التفوق (0:1) لنتانيا من قدم اللاعب نير عزاريا .

وبعدها فرض فريق شبيبة اتحاد سخنين سيطرته على مجريات اللعب والتي توجت بضربة جزاء (11م) سجل منها امير خلايله التعادل (1:1) وقبل نهاية الشوط الاول استغل امير خلايله فرصة سانحة واعلنالانقلاب في النتيجه بتسجيله (1:2) .

الشوط الثاني عاد فريق شبيبة نتانيا لخوض الهجمات بغية ادراك التعادل والتي اسفرت عن تسجيل نير عزاريا التعادل (2:2).

وبعدها بقليل عاد اللاعب والمهاجم القناص امير خلايله ويحسم نتيجة المباراة لصالح شبيبة اتحاد سخنين بتسجيله (2:3) كما واضاع مهاجمو سخنين في العشر دقائق الاخيرة من المباراة على الاقل ثلاث فرص لتسجيل.


































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.