عربي

البحرين تعلن "حزب الله" منظمة ارهابية

سيتم اتخاذ سلسلة من الإجراءات الأمنية والقانونية الصارمة ضد المنظمات والأشخاص الذين يتعاملون بأي شكل من الأشكال مع المنظمات الإرهابية

أعلنت دولة البحرين صباح اليوم الاحد، أنها ستتخذ تدابير أمنية وقانونية صارمة ضد كل من يتعامل بأي شكل من الأشكال مع المنظمات أو الجماعات الإرهابية وفي مقدمتها حزب الله اللبناني.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية بيانا لوزارة الداخلية أنه "سيتم اتخاذ سلسلة من الإجراءات الأمنية والقانونية الصارمة ضد المنظمات والأشخاص الذين يتعاملون بأي شكل من الأشكال مع المنظمات الإرهابية، والمنضمين لها ومن يرفعون صورا أو شعارات أو رموزا لدعمها، أو يتعاطفون معها، بما في ذلك الاستثمارات والأعمال التجارية والاقتصادية، والأنشطة التي تؤخذ كغطاء للأعمال الخيرية والحسابات البنكية والتحويلات المالية".

وأشارت الوكالة إلى أن "البحرين أدرجت حزب الله اللبناني وتنظيم 14 فبراير وسرايا الأشتر، وسرايا المقاومة ضمن المنظمات الإرهابية، وتتزامن هذه الإجراءات مع ما أعلنته دول مجلس التعاون الخليجي بشأن التعامل مع هذه المنظمات كإرهابية والنظر في اتخاذ إجراءات ضد المتعاونين معها ويقيمون على أراضيها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.