محليات

جنائيات: ثقب اطارات والقاء قنابل ورصاص طائش

ثقب اطارات في صفد والقاء قنابل في الرامة واصابة فتى برصاصة طائشة في اعبلين

ثقب اطارات مركبات في صفد

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه وخلال ساعات مساء السبت المتأخرة تم استلام اخطار مفاده اقدام مجهولي الهوية على ثقب عدد من اطارات سبع مركبات كان مركونة في صفد في حي الحرديم "هكرياه هحرديت". هذا وتواصل الشرطة جمع البينات والقرائن والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها وخلفيتها بعد.

القاء قنبلة في الرامة

وخلال ساعات الليلة الماضية اقدم مجهولو الهوية على القاء قنبلة صوت وأخرى غاز باتجاه منزل مواطن في قرية الرامة في الجليل دون تسجيل اصابات بشرية. وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

اعتقال مشتبه باصابة الفتى برصاصة طائشة في اعبلين

استمرارا لتحقيقات الشرطة في المنطقة الشمالية وفي اعقاب اصابة فتى من قرية اعبلين - 14 عاما - برصاصة طائشة يوم 17.12.15 مع وصف جراحه بالمتوسطة احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى، تم خلال ساعات الليلة الماضية اعتقال شاب - 23 عاما - من اعبلين تنسب له شبهات اطلاق عيارات نارية بمنطقة مأهولة والتي اصيب من جرائها، وفقا للشبهات، الفتى المذكور، وذلك على ما يبدو يعود لخلافات عائلية في البلدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.