ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمال" أ " جرت مساء اليوم على ملعب عكا الجديد مباراة جمعت بين بين فريقي اخاء عكا وهبوعيل المغار وقد استطاع الفريق العكي من تحقيق الفوز.بهدفين نظيفين

بدأ الشوط الاول بحماس من قبل أصحاب الأرض بمحاولة منهم تسجيل الهدف الاول الذي ستطاع تحقيقه بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق الاعب السخنيني محمد شلاعطة الذي سدد كرة رائعة سكنت شباك حارس مرمى الفريق الخصم.
استمر فريق الاخاء بالضغط على الضيف في نصف ملعبه مما أسفر عن هدف ثانٍ بقدم المهاجم المتألق محمد ابو ريا، بعد هجمة سريعة ومرتدة لينفرد بحارس المرمى ويسددها في الزاوية اليسرى في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.
وبعد هذا الهدف تراجع اداء فريق اخاء عكا بالرغم من سيطرته على أجواء المباراة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-0.

الشوط الثاني شهد تغير بالاداء من قبل فريق المغار بمحاولة منهم للعودة الى المباراة والخروج بها بنقاط، لكن دفاع اخاء عكا كان ندًا قويًا، حيث استطاع ان يقتل امال فريق الضيوف ويسيطروا على مجريات المباراة.
اخاء عكا قدم اداء رائع واضاع العديد من الهجمات الخطيرة الذي استطاع حارس مرمى المغار الذي يبلغ من العمر 43 عام ان يتصدى لها ومنعهم من تسجيل الهدف الثالث لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0 .



















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.