شهد مساء اليوم ملعب كوكب البلدي مباراة دراماتيكية جمعت بين المضيف هبوعيل كوكب والفريق الضيف اخاء عكا والتي تميزت بغزارة الاهداف حيث سجل فيها 6 اهداف وانتهت بفوز هبوعيل كوكب بالنتيجة (2:4) .

الشوط الاول من المباراه افتتحه الفريقان بهجمات باتجاه المرميين في محاولة لتسجيل الاهداف وفي الدقية (20) استغل لاعب كوكب وئام موسى كرة مرتدة من الحاس مسجلا التفوق (0:1) لصالح كوكب ، بالمقابل فريق اخاء عكا حاول من خلال هجماته غير المركزة من ادراك التعادل الا ان النتيجة بقيت على حالها مع نهاية الشوط الاول.
الشوط الثاني شهد اهداف بالجملة ففي الدقيقة (50) فارس آغا ادرك التعادل لاخاء عكا معلنا (1:1) ، لم تمر سوى دقيقتين أي في الدقيقة (52) عساف عبد الحميد يعيد التفوق لكوكب (1:2).
وفي الدقيقة (58) يوسف محمود يسيطر على كرة ويخضع حارس مرمى كوكب ويعلن التعادل (2:2) .وفي الدقيقة (83) عساف عبد الحميد يستغل خروج عكا وانشغالها في البحث عن التعادل ليسجل (2:3) لكوكب وفي الدقيقة القاتلة من المباراه (90) زسيم علي يختتم اللقاء ويسجل (2:4) لهبوعيل كوكب .


































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.