رياضة محلية

عقد اتفاق تعاون وتوأمة وتأخي بين نادييي اتحاد سخنين والهلال المقدسي الفلسطيني

عادل طربية

تم مساء اليوم في سخنين عقد اتفاقية تعاون وتآخي وتوأمه بين ناديي اتحاد ابناء سخنين من الدرجة العليا ونادي الدرجة الممتازة الهلال المقدسي ، وذلك من أجل تطوير التعاون المشترك في مختلف الألعاب والمجالات الرياضية ، حيث سيتم العمل على تبادل الخبرات ، وإقامة مباريات ودية بين الناديين وتبادل الزيارات والخبرات المهنية بما فيه مصلحة للناديين الى جانب توجه ادارة نادي الهلال المقدسي لادارة اتحاد سخنين لاعارة لاعبين من الفريق السخنيني للانضمام واللعب في فريق الهلال المقدسي بهدف دعمهم ووالاستفادة من خبرتهم كلاعبين مجربين .

 حلت مساء اليوم ادارة فريق نادي الهلال المقدسي  برفقة النائب اسامة السعدي وتمثلت ادارة نادي الهلال المقدسي بكل من برئيس الادي الدكتور باسم ابو عصب ، ضياء شوكي امين سر النادي ، عدنان حجازي مدير العلاقات العامة ، احمد جابر عضو مجلس الادارة ،عبدالله الفرا مسؤول التعاقدات وجمال غوش المدير التنفيذي لنادي .

وكان في استقبال الوفد ادارة اتحاد ابناء سخنين بكامل هيئتها محد ابو يونس  رئيس الادارة خالد قسوم مدير الفريق ، واعضاء الادارة ياسر ابو عبدو ، وليد غالية اشرف خلايلة والناطق بلسان الفريق منذر خلايله الى جناب حضور اللاعبين كابتن اتحاد سخنين خالد خلايله ، حمد غنايم وعلي عمان .

وبداية تحدث عن اللقاء النائب اسامة السعدي مشيرا الى اهمية مثل هذا اللقاء والتوأمة والتعاون بين الفريقين الفلسطينيين وبارك هذه الخطوة ومن ثم تحدث محمد ابو يونس رئيس الادارة السخنينية مرحبا بالضيوف وتحد باسهاب عن مسيرة نادي اتحاد سخنين كما وتحدث رئيس نادي الهلال المقدسي الدكتور باسم ابو عصب عن مسيرة نادي الهلال في الدوري الفلسطيني مثمنا التعاون والتوآمة والتآخي بين الناديين .

وتم الاتفاق بين الطرفين على اقامة مباراة ودية بين الناديين الاتحاد السخنيني ونادي الهلال المقدسي لتوطيد العلاقة بين الطرفين .

 والجدير ذكره بان ادارة نادي الهلال المقدسي توجهت لادارة اتحاد ابناء سخنين لاعارة  اعارتها اللاعب صفوان زعبي ولاعبين آخرين  عليه سيتم عقد جلسة بين الطرفين بهذا الخصوص .































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.